الصين 3excel عجلة محاذاة الصانع

3excel عجلة محاذاة & محاذاة العجلات ثلاثية الأبعاد

معلومات عنا
شنتشن 3Excel التقنية المحدودة ، تأسست في شنتشن ، قوانغدونغ في عام 2008 ، وهي التكنولوجيا الفائقة ومؤسسة الابتكار الذاتي ، على أساس موقع المصنع السائد و قدرة قوية على البحث والتطوير. لقد وجدنا توجهنا بوضوح ، وهو مواصلة ال...
جولة في المعمل
يقع خط إنتاج الشركة في منطقة نانشان فى شنتشن ، ويغطي مساحة 1200 متر مربع. يحتوي خط الإنتاج على معدات إنتاج متقدمة ومشغلين محترفين ومعدات قديمة ومركبات قياسية لاختبار المعدات. تحكم صارم في كل رابط من التجميع إلى الصادر ، ...
مراقبة الجودة
يتم استخدام المواد الخام عالية الجودة (90٪ مكونات للاستيراد الأصلي) في أجزاء المنتج. تضمن مراقبة الجودة الصارمة متانة المنتجات. يجب أن تخضع جميع المنتجات لاختبار الشيخوخة الطويل قبل أن تغادر المصنع. تبدأ إدارة الجودة من ...
اتصل بنا
عنوان : إضافة: 1 / F ، Block 3 ، Zone 1 ، Baiwangxin High-Tech Industry Park ، منطقة Nanshan ، Shenzhen 518055 ، الصين.
هاتف العمل :
86-156-2282-5007(وقت العمل)
86-156-2282-5007(غير وقت العمل)
الفاكس : 86-755-81795971

3excel Wheel Aligner & 3D Wheel Aligner

About Us
Shenzhen 3Excel Tech Co., Ltd was established in Shenzhen, Guangdong in 2008, it is a high-tech and self-innovation enterprise, based on the predominant factory location and powerful R&D capability. We found our ...
Factory Tour
The company's production line is located in nanshan district of shenzhen, covering an area of 1200 square meters. The production line has advanced production equipment, professional operators, aging equipment and ...
Quality Control
High standard raw materials (90% components for original import) are used in product parts. Strict quality control ensures the durability of the products. All products must undergo a long aging test before they leave the ...
Contact Us
Address : Add: 1/F, Block 3, Zone 1, Baiwangxin High-Tech Industry Park, Nanshan District, Shenzhen 518055, China.
Business Phone :
86-156-2282-5007(Working time)
86-156-2282-5007(Nonworking time)
Fax : 86-755-81795971